الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يُخصّص مبلغًا أكبر للفوز بهاري كين قبل تشيلسي ويونايتد

بحسب ما ورد؛ خصّص مانشستر سيتي المزيد من الأموال لصالح هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير، حيث يتطلعون للمزايدة على مانشستر يونايتد وتشيلسي، مقابل قائد إنجلترا.

يستعد اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، لإجراء محادثات حاسمة مع دانييل ليفي، بعد انتهاء الموسم، يوم الأحد، مع إصرار كين على أنه سيقرر مستقبله بنفسه، وأن النادي لا يمكنه منع خروجه من شمال لندن.

ناقش كين، بصراحة، رغبته في الفوز بالألقاب في مسيرته، وجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لكن من المتوقّع أن يحصل على عرض لا يقل عن 120 مليون جنيه إسترليني؛ لإقناع توتنهام بالبيع.

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” أن مانشستر سيتي، الآن، في مقدمة قائمة الانتظار للتعاقد مع المهاجم الغزير، ومستعدّون للمزايدة على منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد وتشيلسي في السباق لتوقيعه.

وعند مناقشة مستقبله< قال كين للصحفيين: “أريد أن ألعب في أكبر المباريات، وهذا الموسم أشاهد الفرق الإنجليزية وهي تقدم أداءً مذهلاً في دوري الأبطال، وإنها الألعاب التي أريد المشاركة فيها”.

وأضاف: “إنها لحظةٌ في حياتي المهنية حيث أحتاج إلى التفكير وإجراء محادثة جيدة وصادقة مع رئيس مجلس الإدارة، وآمل أن نتمكن من إجراء تلك المحادثة، وأنا متأكد من أنه سيرغب في رؤية الخطة، لكن في النهاية سيكون الأمر متروكًا لي وما أشعر به، وما هو الأفضل بالنسبة لي في مسيرتي المهنية في هذه اللحظة من الزمن”.

وتابع: “كلاعب أنت لا تعرف ما يفكر فيه الرئيس، وقد يرغب في بيعي، ربما يفكر، وإذا كان بإمكاني الحصول على مائة مليون جنيه إسترليني، فلماذا لا؟، لن أستحق ذلك خلال السنتين أو الثلاث سنوات القادمة، ولقد منحت النادي 16 عامًا من حياتي لذا آمل أن نتمكن من إجراء محادثة جيدة وصادقة”.

سجّل قائد إنجلترا 220 هدفًا في 335 مباراة في جميع المسابقات مع توتنهام، منذ أول ظهور له مع الفريق في عام 2011.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى