الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل رونالدو في الصيف

فجّرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن مانشستر يونايتد مستعد للسماح لكريستيانو رونالدو بمغادرة النادي هذا الصيف إذا قرر الضغط من أجل الابتعاد عن أولد ترافورد.

كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في حالة رائعة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، حيث سجّل 15 مرة في 27 مباراة في جميع المسابقات، بالإضافة إلى المساهمة بثلاث تمريرات حاسمة.

رونالدو لديه عقد في أولد ترافورد حتى يونيو 2023، مع خيار لمدة عام آخر، لكن كانت هناك مزاعم بأنه قد يغادر هذا الصيف إذا فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما زعم تقرير حديث أن اللاعب الدولي البرتغالي يكافح مع وتيرة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مما قد يؤدي إلى الخروج هذا الصيف.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، لن يقف مان يونايتد في طريق المهاجم إذا رغب في الابتعاد عن الشياطين الحمر، قبل الموسم المقبل.

ويزعم التقرير أن رونالدو وقّع صفقة بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في الصيف الماضي، عند عودته إلى النادي من يوفنتوس، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقاتل مان يونايتد من أجل احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سيتوجه إلى أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى