الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يحاول تجنب أسوأ سجل على أرضه منذ 1989 في الديربي

يسعى مانشستر يونايتد لتجنب أسوأ عام له في الخسارة على أرضه منذ 1989 عندما يستقبل مانشستر سيتي في أولد ترافورد في ديربي مانشستر، اليوم السبت.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الديربي بين اليونايتد والسيتي في تمام الثانية والنصف مساءً اليوم بالتوقيت المحلي ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

يدخل الشياطين الحمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله 2-2 مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، وبعد فوزه 3-0 على توتنهام هوتسبير في الدوري.

ومع ذلك، فقد مانشستر يونايتد سبع مباريات على أرضه في جميع المسابقات في عام 2021، وهو أكبر عدد له منذ عام 2001، عندما تعرض للهزيمة أيضًا في سبع مناسبات.

لم يخسر الشياطين الحمر أكثر من سبع مباريات على أرضه في عام واحد منذ 1989 والتي شهدت ثمانية مباريات وسيَتطلع إلى تجنب مطابقة هذا الرقم عندما يستضيف فريق بيب غوارديولا.

في الواقع، فاز مان سيتي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي وليفربول (مرتين) ووست هام يونايتد وأستون فيلا على ملعب أولد ترافورد، هذا العام، إمّا في الدوري أو كأس الرابطة.

ويحتل فريق أولي جونار سولشاير حاليا المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر، لكن بفارق ثلاث نقاط خلف مان سيتي صاحب المركز الثالث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى