الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يحاول ضم إريكسن بناء على طلب تين هاج

يقال إن مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، مصمم على جلب لاعب خط وسط برينتفورد كريستيان إريكسن إلى النادي هذا الصيف.

تعافى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بشكل ملحوظ بعد تعرضه لسكتة قلبية في يورو 2020 الصيف الماضي، وعاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع النحل بعد تركيب جهاز مزيل الرجفان.

أُجبر إريكسن على مغادرة إنتر ميلان بسبب لوائح رفض مشاركة اللاعبين المشابهين لحالته المرضية، مما دفع برينتفورد إلى إبرام صفقة لمدة ستة أشهر مع لاعب توتنهام هوتسبير السابق في يناير.

أنهى إريكسن موسم 2021-22 بهدف واحد وأربع تمريرات حاسمة في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال مستقبله في الهواء حيث يستعد ليصبح لاعبًا حرًا في نهاية الشهر.
ومع ذلك، فإن توماس فرانك مدرب برينتفورد يحتفظ بالتفاؤل، بأن النادي يمكن أن يُوقّع اللاعب الدولي الدنماركي على صفقة دائمة؟

الآن تدعي “ميرور” أن مان يونايتد قد انضم إلى قائمة طويلة من الأندية التي تأمل في التعاقد مع إريكسن في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، مع تحديد تين هاج صانع الألعاب باعتباره توقيعًا مثاليًا ومنخفض التكلفة.

رحب مدرب أياكس السابق بإريكسن في أمستردام لحضور جلسات تدريبية لمساعدته على بناء لياقته بعد فترة غيابه الطويلة، ويقال إنه نال إعجابه.

يضيف التقرير أن برينتفورد مستعد لجعل إريكسن لاعبه الأعلى أجرًا لكي يلتزم بصفقة جديدة، لكن جذب كرة القدم الأوروبية قد يكون مغريًا للغاية بالنسبة إلى الدنماركي بينما يتطلع إلى نهائيات كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى