الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يعتبر فيكتور أوسيمين البديل المثالي لرونالدو

بحسب ما ورد، كان مانشستر يونايتد حريصًا على التعاقد مع فيكتور أوسيمين لاعب نابولي خلال الصيف كبديل لكريستيانو رونالدو ، مع دفع البرتغالي لمغادرة أولد ترافورد.

يُعتقد أن رونالدو أبلغ الشياطين الحمر في بداية يوليو برغبته في الرحيل من أجل مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن المهاجم بقي في نهاية المطاف في مانشستر.

سجل اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، هدفين فقط لفريق إريك تن هاج هذا الموسم، ويمكنه مغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية عندما ينتهي عقده في يونيو المقبل.

وفقًا لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية؛ أراد مان يونايتد إحضار أوسيمين كبديل لرونالدو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، لم يتمكن الناديان من التوصل إلى اتفاق بشأن رسوم الانتقال، في حين أن اللاعب الدولي النيجيري لم يكن لديه اهتمام بالانتقال إلى أولد ترافورد.

وزعم التقرير أن مان يونايتد يرى فيه خليفة رونالدو ، حيث يستعد الشياطين الحمر للحياة بعد المهاجم المخضرم.

سجل أوسيمين 32 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 70 مباراة مع نابولي منذ انتقاله إلى العملاق الإيطالي من ليل صيف 2020.

سجل المهاجم 18 هدفًا وسجل ستة تمريرات حاسمة في 32 مباراة على مستوى النادي الموسم الماضي، بينما ساهم بأربعة أهداف وصناعة واحدة في ثماني مباريات خلال موسم 2022-23.

كان مان يونايتد ، بالإضافة إلى أرسنال ، مرتبطين بشدة بالنيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن وكيله روبرتو كالندا قال مؤخرًا إن موكله لم يكن قريبًا من المغادرة.

لا تزال أمام أوسيمين ثلاث سنوات أخرى على انتهاء عقده في نابولي، مما يضع الفريق الإيطالي في موقع قوي عندما يتعلق الأمر بمستقبله.

سجل المهاجم ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة في ست مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم، بينما سجل هدفًا في مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

غاب أوسيمين بالفعل عن أربع مباريات بالدوري هذا الموسم بسبب الإصابة ، كما غاب عن انتصارات دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام رينجرز وأياكس بسبب مشكلة عضلية.

لدى مان يونايتد خيار تمديد عقد رونالدو لمدة 12 شهرًا أخرى حتى صيف 2024، لكن يبدو أنه من المرجح أنه سيترك أولد ترافورد العام المقبل في صفقة انتقال مجانية.

ونسب الفضل أيضًا إلى مان يونايتد في الاهتمام بتامي أبراهام لاعب روما ولاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان كجزء من بحثهم عن مهاجم جديد.

سيطالب فريق تين هاج بالعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستقبلون توتنهام هوتسبر في أولد ترافورد مساء الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى