الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يقترب من الفوز بخدمات البرازيلي أنتوني من أياكس

بدأ مانشستر يونايتد مفاوضاتهم مع ممثلي أنتوني دوس سانتوس جناح أياكس قبل الانتقال المقترح هذا الصيف، بحسب تقرير.

تمتع البرازيلي بعامين رائعين تحت قيادة مدرب يونايتد الجديد إريك تين هاج في هولندا، حيث سجل 22 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة للنادي في 74 مباراة في جميع المسابقات منذ انتقاله من ساو باولو إلى أياكس مقابل 14 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2020.

تم ربط تين هاج بتحركات لبعض لاعبيه السابقين في أياكس قبل توليه التدريب في أولد ترافورد، بما في ذلك صفقة محتملة لمدافع قلب الدفاع جوريان تيمبر.

الآن يُقال إن المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، مهتم بإحضار أنتوني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع المقبلة، حيث أفاد موقع “جول” أن ممثلي اللاعب قد سافروا بالفعل إلى أوروبا لمناقشة الخطوة المحتملة.

يشير التقرير إلى أن اللاعب حريص على الانتقال إلى الشياطين الحمر، بينما يقدر أياكس الجناح بحوالي 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني)، وهو ما لا يبدو أنه حجر عثرة كما هو الحال الآن.

قد يكون أنتوني هو أول توقيع لعهد تين هاج في يونايتد، حيث يدعي التقرير أنه يمكن اتخاذ قرار في غضون أيام قليلة نتيجة لتسريع ممثليه للعملية.

أقام يونايتد وأياكس علاقات قوية على مر السنين بعد صفقات انتقالات متعددة، بالإضافة إلى كون أسطورة يونايتد إدوين فان دير سار شخصية بارزة في فريق أمستردام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى