الرياضة العالمية

مفاوضات متقدمة بين يوفنتوس ووكيل بوجبا لإتمام الصفقة

اقترب يوفنتوس من استكمال صفقة الانتقال المجانية للاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، بحسب فابريزيو رومانو.

يغادر اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، يونايتد رسميًا عند انتهاء عقده في نهاية يونيو، وهو ما أكده النادي في الأسابيع الأخيرة.

ستكون هذه هي المرة الثانية التي يغادر فيها بوجبا أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية، بعد أن ترك سابقًا الشياطين الحمر عند انتهاء عقده في 2012 أيضًا، عندما انتقل إلى يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كان فريق يوفنتوس السابق للاعب الفائز بكأس العالم، وهو المرشح الأوفر حظًا لتوقيع لاعب خط الوسط مرة أخرى هذا الصيف، على الرغم من الاهتمام الذي أفادت به التقارير من أمثال ريال مدريد وباريس سان جيرمان أيضًا.

على الرغم من أن لوس بلانكوس نفى مؤخرًا اهتمامه بالفرنسي، حيث يستعد فريق الدوري الإسباني لإكمال التعاقد مع مواطنه أوريلين تشواميني من موناكو في الأيام المقبلة بدلاً من ذلك.

بعد أسابيع عدة من المحادثات بين ممثلي يوفنتوس وبوجبا، يبدو أن الفريق الإيطالي قريبًا من إتمام صفقة في الأيام المقبلة، وفقًا لخبير النقل رومانو.

وغرد الصحفي عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: “يوفنتوس يعمل على استكمال صفقة بول بوجبا في الأيام القليلة المقبلة، والمحادثات تتقدم مع الوكيل رافاييلا بيمنتا، الأمر يعتبر مسألة تفاصيل نهائية، ومن المتوقّع أن يتم توقيع العقد قريبًا جدا”.

تولى بيمنتا إدارة تمثيل بوجبا منذ وفاة الوكيل السابق مينو رايولا مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى