الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُغري أتلتيكو مدريد بعرض كبير لخطف “أوبلاك”

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يُفكّر في عرض ديفيد دي خيا، على أتلتيكو مدريد، كجزء من العرض المقدّم لضمّ حارس المرمى السلوفيني، يان أوبلاك.

يُعتقد أن “الشياطين الحمر” حريصون على التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أصبح مستقبل دي خيا في “أولد ترافورد”، موضع تساؤل، حاليًا.

لفت دين هندرسون، مؤخرًا، الأنظار، لكن هناك مخاوف مزعومة من أن اللاعب الدولي الإنجليزي ليس جاهزًا، حاليًا؛ ليكون الحارس الأول في النادي.

تم ربط أوبلاك، مؤخرًا، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، ووفقًا لتقارير صحفية؛ فإن السلوفيني الدولي مستعدٌّ للبحث عن تجربةٍ جديدةٍ في السوق القادمة.

يدّعي التقرير أن فريق أولي جونار سولشاير، يُفكّر في عرض دي خيا، ومبلغ كبير لعمالقة الدوري الإسباني؛ على أمل إقناعهم ببيع الحارس، الذي يملك شرطًا جزائيًا قدره 103 ملايين جنيه إسترليني.

جاء دي خيا، الذي عاد، مؤخرًا، إلى إسبانيا؛ من أجل ولادة طفله الأول، من خلال نظام الشباب في أتلتيكو، واستمر في تمثيل فريقهم الأول، في 84 مناسبة، قبل وصوله إلى مانشستر.

كان أوبلاك، مرة أخرى، في حالة رائعة لفريق دييجو سيميوني هذا الموسم، وحافظ على نظافة شباكه 15 من 35 مباراة، في جميع المسابقات، واستقبل 29 هدفًا فقط، في هذه الفترة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى