الرياضة العالمية

ماذا قال مانشيني عن مباراة إنجلترا وإيطاليا في دوري أمم أوروبا؟

قال روبرتو مانشيني، مدرب إيطاليا، إن منتخب إنجلترا يظل أحد أفضل الفرق في العالم على الرغم من الهزيمتين الأخيرتين أمام المجر.

من المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا، الذي فشل في التأهل لنهائيات دوري الأمم، مع منتخب إيطاليا بقيادة مانشيني في مباراتهم قبل الأخيرة ضمن المجموعة في ميلان يوم غد الجمعة.

قال مانشيني: “أعتقد أن إنجلترا هي واحدة من أفضل الفرق في العالم، وإنه منتخب مليء بالموهبة، وخاصة المهاجمين، ولديهم العديد من اللاعبين باستثناء هاري كين، وهو لاعب استثنائي، لكن يمكن للاعبين الشباب من حوله أن يحدثوا فرقًا، ولذلك ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا”.

تعادل الفريقان بدون أهداف في مولينو في يونيو في أول لقاء لهما منذ فوز إيطاليا بركلات الترجيح في نهائي بطولة أوروبا 2020 في ويمبلي.

الأسود الثلاثة بلا فوز في دوري الأمم لهذا الموسم، ويحتلوا المركز الأخير في مجموعتهم بعد أن حصلوا على نقطتين من أربع مباريات وسيهبطون إذا فشلوا في الفوز في ميلان.

لكن مانشيني ، الذي سيبقى فريقه في المنافسة على النهائيات إذا تجنب الخسارة أمام فريق جاريث ساوثجيت، لن يولي اهتمامًا كبيرًا للنتائج الأخيرة.

قال مانشيني: “الفريق الإنجليزي فريق رائع، ولقد كان فريقًا رائعًا في يورو 2020 وكان فريقًا رائعًا من قبل، إنه فريق وطني مليء باللاعبين الموهوبين وأعتقد أنه يمكنهم التحسن أكثر، على الرغم من أنهم خسروا مباراتين أمام المجر”.

أضاف: “أعتقد أن اللاعبين الإنجليز في نهاية الموسم متعبون للغاية لأنهم يلعبون مباريات أكثر بكثير من الفرق الوطنية الأخرى”.

في نفس السياق، يشعر قائد منتخب إيطاليا ليوناردو بونوتشي أن فريقه يمكنه استخدام زيارة إنجلترا إلى ميلان لتقييم نفسه في النظام العالمي بعد فشلهم في التأهل لكأس العالم في قطر.

قال بونوتشي: “ستكون مباراة مهمة للغاية، لأنه بعد الفشل في التأهل لكأس العالم، غيّر المدرب العديد من اللاعبين، لذلك سنتفهم غدًا أين نحن حقًا، وأين نحتاج إلى التحسين وما إذا كان هناك شيء يجب تحسينه، ولكنني أعتقد أن هذه ستكون أفضل مباراة ممكنة للبدء من جديد وبناء شيء جديد ومهم للمستقبل”.

أضاف: “منتخب إنجلترا رائع لذلك نحن بحاجة إلى الانتباه إلى صفاتهم الفردية لأن لديهم بشكل هجومي لاعبين موهوبين للغاية، يمكنهم تغيير المباراة في غمضة عين”.

وأكد مانشيني أنه من المتوقع أن ينسحب ساندرو تونالي لاعب وسط ميلان من تشكيلة الفريق بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى