الرياضة العالمية

“مبابي” يتسبّب في رحيل نجوم “ريال مدريد”

يُواجه “ريال مدريد”، الإسباني، أزمةً في التعاقد مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، خاصةً في ظل الوضع الاقتصادي غير المستقر مؤخرًا.

وتعي إدارة النادي الملكي أن نادي “باريس سان جيرمان” لن يفرّط في لاعبه الشاب بسهولة، ولكن سيكون الأمر أشبه بالمعجزة في حال إتمام الصفقة التي يتوقّع أن تكون من بين أغلى الصفقات تاريخيًا في عالم كرة القدم.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا، اليوم الثلاثاء، أكدت فيه أن ريال مدريد يسعى إلى توفير مبلغ يتراوح بين 100 إلى 150 مليون يورو؛ من أجل تمويل صفقة “مبابي”، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022، وسيكون من المناسب تقديم عرض مع نهاية الموسم الحالي، وهذا لن يأتي إلا من خلال بيع بعض نجومه الحاليين.

وواصلت الصحيفة الإسبانية بالقول إن النجوم التي يرغب “ريال مدريد” في التخلّص منها لتمويل الصفقة الذهبية في صيف العام الحالي 2021 هم “لوكا يوفيتش، إيسكو، مارسيلو، داني سيبايوس، إبراهيم دياز وأخيرًا جاريث بيل”.

وأشارت إلى أن بيع هؤلاء اللاعبين ربما يكون غير كافٍ لنادي “ريال مدريد” لتقديم عرض لـ”باريس سان جيرمان” لضمّ “مبابي”، وبالتالي، هناك استعداد من طرف فلورنتينو بيريز؛ للحصول على قرض من البنك، حتى ولو كان الوضع الاقتصادي غير مستقر، ولكن حسابات النادي الملكي تُؤهّله لذلك دون أي مشكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى