الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يتراجع عن فكرة التعاقد مع “جريليش” بسبب “هالاند”

أفادت تقارير صحفية بأن مانشستر سيتي قرر عدم اتخاذ خطوة لقائد أستون فيلا جاك جريليش هذا الصيف.

قدّم اللاعب الدولي الإنجليزي موسمًا رائعًا مرة أخرى قبل أن يتم تهميشه بسبب إصابة في الساق، حيث سجل ستة أهداف وصنع 12 هدفًا إضافيًا لفريق دين سميث في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي.

كان “جريليش” يميل إلى إكمال الانتقال إلى مان سيتي أو مانشستر يونايتد الصيف الماضي، لكن المهاجم اختار بدلاً من ذلك إبرام صفقة جديدة مع فيلا، حيث يخضع لعقد حتى عام 2025.

يستمر ذكر ملعب الاتحاد كوجهة محتملة لجريليش في موسم 2021-22، لكن صحيفة “ميرور” تدّعي أن سيتي لن يُتابع اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

يشير التقرير إلى أن السيتي ليس مستعدًا لدفع مبلغ من تسعة أرقام لجريليش هذا الصيف، حيث اعترف بيب جوارديولا أن الأولوية التعاقد مع بديل مميز للاعب الراحل عن الفريق سيرجيو أجويرو.

ومع ذلك، زعم المنفذ نفسه أن جوارديولا لا يزال مصمماً على إحضار إيرلينج براوت هالاند إلى الاتحاد هذا الصيف، وأن انتقال لاعب بوروسيا دورتموند من شأنه أن يقضي على أي آمال في الحصول على خدمات جريليش.

غاب قائد الفيلا عن آخر ست مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة، لكنه قد يعود إلى اللعب عندما يواجه فريق سميث فولهام اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى