الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يستهدف مهاجم باريس سان جيرمان لخلافة “كافاني” في الصيف

يُخطط مانشستر يونايتد لأن يكون مهاجم باريس سان جيرمان “ماورو إيكاردي” بديلاً مثاليًا “لإدينسون كافاني”، الذي قد يكون لاعبًا حرًا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

من المقرر أن ينتهي عقد “كافاني” في أولد ترافورد في نهاية يونيو، وهناك توقعات متزايدة بأن مهاجم باريس سان جيرمان السابق سينهي فترة عمله القصيرة مع الشياطين الحمر هذا الصيف.

في الوقت الذي يسعى فيه يونايتد لتعزيز هجومه، استبعد “أولي جونار سولشاير” بالفعل التعاقد مع سيرجيو أجويرو، لكن تم طرح انتقالات كبيرة لأمثال إيرلينج براوت هالاند وهاري كين.

ومع ذلك، تدّعي صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن إيكاردي سيُمثل بديلاً بسعر منخفض مقارنة بأمثال هالاند وكين، وكلاهما من غير المرجح أن يغادر بوروسيا دورتموند أو توتنهام هوتسبير على الترتيب مقابل أقل من 100 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

يدّعي التقرير أن باريس سان جيرمان قد يكون على استعداد للسماح لإيكاردي بالمغادرة مقابل 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني) في فترة الانتقالات المقبلة، على الرغم من أن الكثير قد يعتمد على ما إذا كان بإمكانهم إبرام صفقة دائمة مع مويس كين، المعار من إيفرتون، الذي يواصل معركته مع إيكاردي من أجل مركز المهاجم الأساسي في ملعب بارك دي برينس.

تعرّض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا للعراقيل بسبب الإصابات، لكنه مع ذلك يتباهى برصيد محترم من خمسة أهداف وأربع تمريرات حاسمة من 15 مباراة في الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى