الرياضة العالمية

بوروسيا دورتموند يتمسك ببقاء “هالاند” ويُخطط للمستقبل معه

أكد سيباستيان كيل، مدير بوروسيا دورتموند، أن الفريق لا يزال يخطط للمستقبل مع إرلينج براوت هالاند في النادي.

وصل والد النجم النرويجي “ألف إنجي هالاند” ووكيله مينو رايولا بالفعل إلى إسبانيا للتفاوض مع برشلونة وريال مدريد، ومن المفهوم أن الثنائي يخططان لإجراء محادثات مع عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع المقبلة.

كرر دورتموند مرارًا رغبته في إبقاء هالاند بين صفوفه، وأكد “كيل” أنه لا يزال مرتاحًا بشأن موقف اللاعب، لكنه يوافق على أن النادي قد يكون عاجزًا في النهاية عن التأثير على ما سيحدث في المستقبل.

وفي تصريحات صحفية قال كيل: “موقفنا واضح نحن نخطط مع إيرلينج، ونحن مرتاحون جدا بشأن ذلك، وبالطبع كنا نتابع الوضع، لكن أجرينا حديثًا جيدًا للغاية مع مينو ووالده مؤخرًا”.

وأضاف: “لا أريد الخوض في تلك المحادثات الآن، من نقطة معينة فصاعدًا، قد لا نتمكن بعد الآن من التأثير على ما سيأتي به المستقبل”.

وتابع: “لقد رأيت الصبي يتدرب في اليومين الماضيين ورأيت مدى جوعه واللمعان في عينيه، نحن طموحون للغاية ونريد إيرلنج لتحقيق أهدافنا الرياضية وقد أوضحنا ذلك”.

حصد هالاند حصيلة رائعة من 33 هدفًا من 32 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه لم يسجل في خسارة دورتموند 2-1 أمام أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني أمس السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى