الرياضة العالمية

مبابي يتمسك بالرحيل ويرفض محاولات باريس سان جيرمان لتمديد عقده

سيرفض كيليان مبابي عرض العقد المربح الأخير لباريس سان جيرمان، على الرغم من سعيّ النادي للتعاقد مع زميله الدولي بول بوجبا.

يُنظر إلى مبابي على نطاق واسع على أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، وكان مستقبله موضع تكهنات قوية لبعض الوقت، حيث يرتبط بالانتقال لريال مدريد باعتباره المرشح الأوفر حظًا لتوقيعه المنشود.

والآن، في تحول مثير للأحداث، طلب اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، مغادرة عمالقة الدوري الفرنسي، بعد انتهاء عقده الصيف المقبل.

يُشاع أن باريس سان جيرمان يمضي قدمًا في خططه للتعاقد مع بوجبا من مانشستر يونايتد، لكن، حتى الآن، لم يكن ذلك كافيًا لإقناع نجم موناكو السابق بالتوقيع على عقد جديدة.

وفقًا لـ”ماركا”، قرر مبابي، بالفعل، أنه لن يجدد عقده في العاصمة الفرنسية وقد وضع عينه على الانتقال إلى مدريد.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، سينتهي العام الأخير من عقده مع باريس سان جيرمان، أو ما إذا كان النادي سيسعى لمحاولة تحقيق أكبر استفادة منه ببيعه، هذا الصيف.

لا ينبغي أن يكون اهتمام لوس بلانكوس بمبابي مفاجئًا أيضًا، خاصةً بعد أن سجل الظاهرة الفرنسية 42 هدفًا رائعًا وصنع 11 هدفًا آخر في 47 مباراةً مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي.

ادعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، منذ ذلك الحين، أنه يعمل على إعادة بناء فريقه المرصع بالنجوم مع أفضل اللاعبين في العالم.

اشتهر العمالقة الإسبان بتعاقداتهم الكبيرة لعقود من الزمن، حيث يتطلع بيريز الآن إلى إنشاء جيل قادم من النجوم.

يخطّط كيليان مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان في عام 2021، والنادي الوحيد الذي يرغب في الانضمام إليه هو ريال مدريد، وفقًا للتقارير.

ويعتقد المهاجم الفائز بكأس العالم أيضًا أن ريال مدريد مكان أفضل لتحقيق أحلامه في الفوز بدوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية.

وقد يكون مثل هذا اللاعب الطموح يتمنى أيضًا أن يكون في دوري أكثر تنافسية قليلاً من دوري الفرنسي، الذي بدأ باريس سان جيرمان في السيطرة عليه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى