الرياضة العالمية

مبلغ خيالي كشرط جزائي لشراء هالاند من السيتي قبل 2024

يتضمن عقد إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي بندًا جزائيًا لكنه لا ينطبق على أي من المنافسين المحليين لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبنى الدولي النرويجي مكانة في ملعب الاتحاد بعد بداية حافلة بالأهداف في مسيرته مع السيتي.

رفع هالاند رصيده إلى 20 هدفًا مذهلاً في 13 مباراة مع تسديدة في الفوز الروتيني يوم السبت 4-0 على ساوثهامبتون.

سخر نجل لاعب وسط السيتي السابق، أليفي هالاند، من أولئك الذين اقترحوا أنه سيكافح للتكيف مع قسوة كرة القدم الإنجليزية بعد عرض متواضع في هزيمة درع المجتمع في أغسطس الماضي أمام ليفربول.

منذ ذلك الحين؛ أرهب هالاند الدفاعات في جميع أنحاء البلاد، حيث سجل ثلاثية في ثلاث مباريات متتالية على أرضه، بما في ذلك ثلاثية مثيرة في فوز الديربي على يونايتد.

خاض سيتي منافسة من جميع الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد مع هالاند في الصيف مقابل 60 مليون يورو نتيجة للبند الذي تم إدخاله في عقد المهاجم عندما انضم إلى بوروسيا دورتموند من لايبزيج.

زعمت التكهنات في إسبانيا أن هناك بندًا مشابهًا في صفقة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مع سيتي والتي يمكن أن تمكن ريال مدريد من الإيقاع بأكبر هداف في أوروبا.

متحدثًا بعد هدفين في الفوز بدوري أبطال أوروبا على كوبنهاغن الأسبوع الماضي؛ رد بيب جوارديولا على تلك التقارير، قائلاً: “هذا ليس صحيحًا ليس لديه شرط جزائي لريال مدريد أو أي فريق آخر، وهذا ليس صحيحا”.

وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”، فإن هالاند لديه شرط جزائي لكنه لا يدخل حيز التنفيذ حتى عام 2024 عندما يكون في منتصف عقده الحالي.

في هذه المرحلة، من المحتمل أن يتمكن أي فريق غير إنجليزي من شراء اللاعب مقابل 200 مليون يورو.

يعود السيتي إلى مباريات دوري أبطال أوروبا هذا المساء في الدنمارك وقد يريح جوارديولا لاعبه الأساسي قبل رحلة الأسبوع المقبل إلى آنفيلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى