أهم الأخبارالرياضة الليبية

مجلس إدارة الأهلي بنغازي يجتمع مع الجماهير وقدامى اللاعبين لبحث مستقبل النادي

كشف نادي الأهلي بنغازي عن نتائج اجتماع مجلس إدارة النادي ورئاسة الجمعية العمومية وقدامى النادي والجماهير، بشأن مستقبل الفريق خلال الفترة القادمة.

وأصدر الاهلي بنغازي بيانًا كشف فيه عن تفاصيل الاجتماع، تحت عنوان “الكل أجمع على أن الأهلي فوق الجميع”.

وقال البيان الذي نشره الأهلي بنغازي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “استمراراً للاجتماعات الدورية بين إدارة النادي الأهلي وجماهيره العظيمة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ورئاسة الجمعية العمومية، أقيم مساء يوم الخميس الماضي بمسرح الطفل اجتماع نوقشت فيه عدة ملفات تهم الكيان الأهلاوي، بدايةً بأوضاع النادي العامة وملف الاستثمار والرياضة وفرق الألعاب الجماعية وكافة العراقيل التي تواجه النادي الماضية والمتراكمة والحديثة”.

وتابع: “هذا واتفقت الجماهير على ضرورة المُضي قُدماً في ملف الاستثمار وبناء الفرق الرياضية، والعمل على أن يكون الأهلي منافساً في كافة الألعاب”.

وأضاف: “و بدوره عبّر مجلس إدارة النادي عن عزمه على تدعيم كافة الفرق الرياضية، بعد أن أصبح الأهلي يجني ثمار عمله طيلة السنوات الماضية؛ وأكد لفيف من رجال الأهلي وداعميه من كافة الشرائح على أهمية المحافظة على الاستقرار بُغية الوصول إلى صناديق الانتخابات”.

وواصل: “أبدى رعيل من قدامى الأهلي على أن أساطير الأهلي لا تقاد وهي تبارك النهضة العمرانية القائمة بالنادي وغير المسبوقة مُنذ عام 1958، وأنها الثابتة والباقية للكيان والتي ستكون نواة وأساسا للأجيال القادمة، وباختلاف الأشخاص ستبقى من حق وملك النادي الأهلي ومسيرته التاريخية نحو الحضارة والتطور؛ واتفق الجميع على أن موعد اجتماع الجمعية العمومية للنادي الأهلي الرسمي سيكون بمنتصف أكتوبر، وستعرض فيه كافة التساؤلات والملفات، وتُقدم فيه كافة الإجراءات والتقارير الفنية بكافة أقسام عمل الإدارة، وكافة القطاعات”.

وشدد الحضور في الختام على الوقوف في وجه كل الأصوات العابثة والمستهدفة للتشتت والانقسام داخل مؤسسة النادي الأهلي، والتي تعمل لمصالح وأحقاد شخصية، وسط تبرأ عديد من أعضاء الجمعية العمومية والجماهير من التوقيعات المزورة التي سُخرت لأغراض خبيثة طالت النائب العام وعديد الجهات، دون أدنى دليل يؤكد حقيقة هذه الادعاءات في مشهد خطير ومهين في حق مؤسسة عبر تاريخها كانت الأيقونة والسند تجاه العدالة والمساواة والنماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى