الرياضة الليبية

مجهودات كبيرة لفنيي شركة الكهرباء لإصلاح كشافات الإنارة بملعب شهداء بنينا

شهدت الساعات الماضية عملاً شاقاً من جانب فنيي شركة الكهرباء، بقيادة خالد العقوري سعيد هويدي وموسى الشيخي، بإصلاح كشافات الإنارة بأعمدة (أبراج الإنارة)، بملعب شهداء بنينا لتعزيز الرؤية الليلية بأرضية الملعب وتسهيل وتوضيح صورة النقل المرئي.

يأتي ذلك المجهود خاصة أن مباراة المنتخب الوطني أمام تونس ستقام في تمام التاسعة مساء، لذا سيكون الأمر في أمس الحاجة لإضاءة قوية من أجل صورة واضحة خلال نقل المباراة من جانب قناة ليبيا الرياضية.

من جانبه وجّه السيد إبراهيم الشلماني رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي، شكرا خاصا من خلال”ريميسا” لجميع العاملين بالشركة العامة للكهرباء، لتفانيهم وعملهم من أجل إنجاح المباراة.

ويستعدّ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض مواجهة مهمة ومصيرية للغاية، يوم الخميس القادم، أمام نظيره تونس، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

المباراة، ستقام لأول مرة منذ فترة طويلة على الملاعب الليبية، حيث يستضيف ملعب شهداء بنينا ببنغازي المباراة المرتقبة بين المنتخبيْن، بعد رفع الحظر عن الملاعب الليبية، بعد سنوات طويلة لعب فيها المنتخب مبارياته الدولية الرسمية خارج ملاعبه في الدول المجاورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى