الرياضة العالمية

الأربعاء.. انطلاق الجولة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال بـ12 مباراة

وتبدأ الأربعاء الجولة الأولى بإقامة 12 مباراة دفعة واحدة، يأتي على رأسها بداية المنتخب الفرنسي حامل اللقب رحلته بالتصفيات باستضافة أوكرانيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

كما يستضيف المنتخب التركي نظيره المنتخب الهولندي، الذي غاب أيضا عن مونديال 2018، ضمن مواجهات المجموعة السابعة في تمام السابعة مساءً.

كما يبدأ المنتخب البرتغالي حامل اللقب الأوروبي مسيرته بالتصفيات على ملعبه غد، أمام نظيره أذربيجان ضمن منافسات المجموعة الأولى في تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

فيما تواجه صربيا نظيرتها أيرلندا ضمن مواجهات المجموعة الأولى على ملعب راجكو ميتيتش، في تمام العاشرة إلا ربع.

وتستضيف فنلندا نظيرتها البوسنة والهرسك ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، على ملعب استاديون هيليسنكي في تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

كما يستضيف منتخب بلجيكا نظيره ويلز على ملعب دين دريف ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، وبذات المجموعة يلتقي منتخب إستونيا بنظيره التشيك على ملعب أرينا لوبلين في تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

ويواجه منتخب جبل طارق نظيره النرويج على ملعب ستاد فيكتوريا دريف، ضمن مواجهات المجموعة السابعة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

ويواجه منتخب لاتفيا الجبل الأسود كونتو ستاديونس، ضمن مواجهات المجموعة السابعة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

وضمن مواجهات المجموعة الثامنة يواجه منتخب قبرص نظيره سلوفاكيا على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم، كما يلتقي مالطة بنظيره الروسي على ملعب ناشيونال ستاديوم، وأيضًا يصطدم منتخب سلوفينيا بنظيره كرواتيا على ملعب ستوزيك ستاديوم في تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى