الرياضة العالمية

محاولة جديدة من مانشستر سيتي لخطف هاري كين في يناير

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع هاري كين ويمكن أن يتخذ خطوة أخرى لمهاجم توتنهام هوتسبر، خلال فترة الانتقالات في يناير.

ارتبط فريق السيتيزنز بقوة بقائد منتخب إنجلترا خلال الصيف، لكنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق مع توتنهام بشأن رسوم الانتقال، حيث كان يعتقد أن نادي شمال لندن يقدر قيمة لاعبهم النجم بـ 160 مليون جنيه إسترليني.

وجد كين صعوبة في إظهار أفضل مستوياته على مستوى الأندية هذا الموسم، حيث سجل مرة واحدة فقط في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أنه سجل ثمانية أهداف في 20 مباراة بجميع المسابقات.

وفقًا لصحيفة “ناسيونال”، لا يزال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حريصًا على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا وينظر إليه على أنه المهاجم المثالي الذي يتناسب مع نظامه في ملعب الاتحاد.

يزعم التقرير أن كين يميل حاليًا نحو الانتقال إلى ريال مدريد، لكن مدرب لوس بلانكوس كارلو أنشيلوتي طلب من رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز أن يلاحق، بدلاً من ذلك، إيرلينج براوت هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، كبديل طويل الأمد لكريم بنزيما.

لا يزال لدى كين عامان ونصف العام على انتهاء عقده في ملعب توتنهام هوتسبير، لذلك يظل فريق المدرب أنطونيو كونتي في موقع قوي عندما يتعلق الأمر بمستقبل اللاعب الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى