الرياضة الليبية

محمد العربي نجم قصور الساف التونسي يطلق تحديا جديدًا للاعبي كرة اليد الليبية لدعم البقاء بالحوش

أطلق محمد العربي، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد، وفريق قصور الساف التونسي، تحديًا خاصًا، لدعم بقاء المواطنين بالمنزل، ضمن التدابير الاحترازية للحد من انشار فيروس كورونا المستجد”كوفيد-19.

وتحدى العربي جميع لاعبي كرة اليد الليبية، لكي يقوم كل لاعب بعرض الصور المحببة إليه، مع تحدي 10 لاعبين ليقوموا بنفس الأمر، لدعم بقاء الجمهور بالمنزل للحد من انتشار الفيروس القاتل.

يشار إلى أن محمد العربي، يعد أحد العناصر الأساسية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، والذي شارك مؤخرا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 بتونس، وتحصل على المرتبة الـ 13 بعدما نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالبطولة على نظيره ساحل العاج بنتيجة 32 / 25.

يشار إلى أن المركز الوطني لمكافحة الأمراض في ليبيا، أعلن مساء الثلاثاء الماضي، تسجيل أول حالة إصابة لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في البلاد، قبل أن يعلن اليوم السبت عن إصابتين جديدتين، ليرتفع العدد إلى 3 إصابات.

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

ويعرب فريق عمل “ريميسا” عن تمنياته، ببقاء القراء بمنازلهم لوقف تفشي المرض، آملا أن يحفظ ليبيا والعالم من هذا الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى