الرياضة الليبية

محمد شحوت لـ”ريميسا”: الخراز مدرب متميز.. وأدين له بالفضل في مسيرتي الكروية

استضاف ملعب مدرسة الزهرات في منطقة حي المرسيدس (حي الفاتح) مباراة استعراضية ودية جمعت عدد كبير من نجوم كرة القدم بمدينة بنغازي لتكريم حارس الأهلي بنغازي والمنتخب الوطني السابق محمد الخراز.

وجاء حفل التكريم والمباراة برعاية وتنظيم أكاديمية “الهداف لرعاية وصقل مواهب كرة القدم” في مدينة بنغازي، حيث قررت إدارة الأكاديمية تكريم الحارس الدولي السابق نظير مجهوداته وتطوعه المتواصل وتفانيه في العمل المكلف خاصة لإدارته أحد فروع أكاديمية ستارز، لاسيما وأن الخراز لم يكرم في السابق في أي مناسبة.

شارك في التكريم والمباراة الاستعراضية عدد من النجوم البارزة مثل ونيس خير وعلى البشاري ولامين التاورغي وأسامة زقلام وأحمد الزوي وربيع الحوتي ومحمد شحوت وطلال بوسنينة وصلاح العشيبي ومحمد الشيباني وإبراهيم العبيدي وعبدالجليل البرعصي وادريس كبسه وجلال طفاية وحسين كاوية وعلى الخراز وسالم دحية.

من جانبه، أشاد محمد شحوت، قائد منتخب ليبيا لكرة القدم الخماسية، بالمباراة التكريمية، موجهًا الشكر للأكاديمية التي أشرفت على هذه المباراة ومنطقة حي الفاتح على هذه اللفتة الطيبة.

وحرص شحوت، في تصريحات لموقع “ريميسا”، على الإشادة بالخراز، مشيرً إلى أن الأخير صاحب فضل كبير عليه ، حيث أشرف على تدريبه في نادي نجوم بنغازي في فئة البراعم والأشبال، وموسم في فئة الأواسط.

وتابع خلال تصريحاته أن الخراز لم  يبخل بأي شيء على الجميع، وكان من المدربين المتميزين، منوهًا إلى أن حضوره اليوم أقل واجب يمكن تقديمه لمدربه وأستاذه الخراز.

واختتم شحوت تصريحاته مهنئًا الجماهير الليبية والشعب الليبي أجمع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، موجهً الشكر لأسرة موقع “ريميسا” على تسليط الضوء على مثل هذه المبادرات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى