الرياضة العالمية

مدافع بنفيكا على رادار ريال مدريد في الصيف

أفادت تقارير أن ريال مدريد اعتبر لاعب بنفيكا الشاب أنطونيو سيلفا هدفا محتملا للانتقال في المستقبل.

اختار لوس بلانكوس الحفاظ على أعمال الانتقالات إلى الحد الأدنى خلال الصيف وتعاقد فقط مع أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني.

ارتبط الثنائي بتشكيلة فازت بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي ولقب دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يحاولوا التتويج بكل الألقاب.

ومع ذلك، في حين أن ريال مدريد لديه شباب في العديد من مناطق الملعب، فإن هذا ليس هو الحال بالضرورة في مركز الدفاع.

بصرف النظر عن إيدر ميليتاو، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا فقط؛ سيكون كل من كبار اللاعبين المتبقين في هذا المركز أكثر من 30 عامًا مع نهاية الموسم.

قد يتغير ذلك على ما يبدو خلال إحدى نوافذ الانتقالات القادمة حيث يُزعم أن ريال يهتم بلاعب يثير الإعجاب حاليًا في البرتغال.

وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”؛ قد يكون الرئيس فلورنتينو بيريز مستعدًا للاستثمار في سيلفا بعد أدائه مع بنفيكا هذا الموسم.

قبل عيد ميلاده الـ 19 في وقت لاحق من هذا الشهر؛ بدأ سيلفا بالفعل ثماني مباريات مع العملاق البرتغالي خلال 2022-23، بما في ذلك في العديد من المباريات البارزة.

مع تمديد العقد حتى عام 2027 بعد أن تم توقيعه في سبتمبر، قام بنفيكا بحماية نفسه من عروض الأموال الكبيرة المستقبلية من الأندية الأخرى.

ومع ذلك، قد يكون بنفيكا مستعدًا لبيع لاعب منتخب البرتغال تحت 21 عامًا في مرحلة ما أثناء تطوره إذا شعروا أنه عرض لا يمكنهم رفضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى