الرياضة العربية

مدرب اتحاد العاصمة يشيد بـ”اللافي” ورفاقه بعد الفوز على أهلي البرج

عبر المدرب دزيري بلال، المدير الفني لاتحاد العاصمة، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على شباب أهلي البرج بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة السادسة من بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

ووجه مدرب اتحاد العاصمة، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، شكره للاعبيه، بعد الأداء المميز، قائلا: “أشكر اللاعبين كثيرا على أدائهم البطولي في مباراة اليوم، في الشوط الأول لم نقدم مستوى جيدا، أما في الشوط الثاني منحنا بعض التعليمات للاعبين، ونجحنا في النهاية في تحقيق الفوز”.

يذكر أن محترفنا الدولي مؤيد اللافي شارك أساسيا مع اتحاد العاصمة، وقد أداء جيد وساهم بشكل فعال في صناعة الهدف الثاني لفريقه خلال المباراة.

وتابع “بلال”: “من الصعب جدا أن نعمل في هذه الظروف، وأن نقدم هذا الأداء أمام البرج، بعد انقطاعنا لأسبوع عن التدريبات بسبب الظروف التي يعلمها العام والخاص، هذه المشاكل لم تحرمنا من تحقيق الفوز وتقديم مباراة في المستوى، واعتقد أن النقاط الثلاث سيكون لها أثرها الإيجابي على اللاعبين”.

وختم تصريحاته: “نتمنى أن تنتهي الأزمة في أقرب الآجال حتى لا نتأثر مستقبلا، خاصة وأن الفريق سيكون مقبلا على خوض المنافسة الأفريقية التي تتطلب حضورا ذهنيا ومعنويا على أعلى مستوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى