الرياضة الليبية

مدرب الجودو الليبي لـ”ريميسا”: قادرون على تحقيق الأفضل ولكن ينقصنا المعسكرات الخارجية

ودع بطلا لعبة الجودو الليبية منافسات دورة الألعاب الأفريقية التي تحتضنها العاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من 19 وحتى 31 أغسطس الجاري.

وفقد لاعبنا الدولي الرياضي علي سعيد عمر مواجهته أمام الرياضىي أبوبكر سيدوب من بوركينا فاسو ضمن منافسات وزن فوق 100 كجم، كما فقد لاعبنا الدولي الرياضى محمد السنوسى مواجهته أمام الرياضي سامزي كوسي من ساحل العاج فى منافسات وزن أقل من 100 كجم.

وعقب انتهاء المنافسات صرح الكابتن زكريا الأسود، مدرب منتخبنا الوطني للجودو، لـ”ريميسا” بأنه راضي بشكل تام عن أداء بطلا ليبيا في منافسات دورة الألعاب الأفريقية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرا بها حيث شاركا في البطولة بدون خوض معسكرات خارجية.

وأضاف الأسود أن “عمر” و”السنوسي” بذلا كل ما في وسعهما ولم يقصرا في المباراة حيث أنهما حققا نتيجة التعادل في الوقت الأصلي وفقدا المباراة في الوقت الإضافي وهو ما يدل على أنهما لعبا بقوة وحماس من أجل تحقيق الفوز لكن التوفيق لم يكن حليفهما.

وأوضح أن الرياضيين الليبيين قادرون على تحقيق نتائج جيدة وتحقيق الانتصارات في المحافل القارية والدولية ولكن ينقصهم فقط خوض معسكرات خارجية لزيادة الاحتكاك القوي بمدارس مختلفة ولاعبين على مستوى عالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى