الرياضة العربية

مدرب المغرب: هدفنا المنافسة على الفوز.. وغياب “بوطيب” مزعج

 أكد هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، إن المواجهة أمام كوت ديفوار ستكون بلاشك صعبة للغاية، نظرا لقوة الفريق الإيفواري، الذي يعتبر من الفرق المرشحة لحصد لقب البطولة، مشددًا على أن المباراة مجرد خطوة في مشوار البطولة والتأهل للأدوار المقبلة.

وقال “رينارد”، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد السلام قبل مباراة الغد: “أي نتيجة غير الفوز غدا ستعقد الأمور في مباراة جنوب افريقيا المقبلة، لابد من التركيز في مواجهة غدًا، وهدفنا هو المنافسة على الفوز في جميع المباريات التى سنلعبها.. نحن في أمم أفريقيا ولدينا الطموح في التأهل مثل ما ترغب أيضا كوت ديفوار”. 

وعن غياب خالد بوطيب، قال مدرب “أسود الأطلسي”: “أمر مزعج أن المدرب يلعب ويغيب عنه لاعب مؤثر، لكننا لا نفرق بين لاعب وآخر وجميع اللاعبين جاهزين لتحقيق الفوز”.

وأكد رينارد، أن منتخب كوت ديفوار منظم ويعلم متى يتحكم في الكرة، ولاعبوه دائما ما يوزعون مجهودهم في شوطي المباراة، مضيفًا: “لدينا لاعبين على أعلى مستوى وكنت محظوظا لكوني مدربًا لمنتخب بحجم المغرب وأتمنى أن أحقق طموحات الجميع”.

وتلتقي المغرب منتخب كوت ديفوار غدًا على استاد السلام، في ثاني جولات مجموعات بطولة الأمم الإفريقية 2019، والمقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

ويتصدر “أسود الأطلس”المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع كوت ديفوار، ويأتي جنوب أفريقيا وناميبيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى