الرياضة العربية

مدرب تونس يُعلن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في “الأفروباسكات”

أعلن “ديرك باورمان” المدير الفني لمنتخب تونس لكرة السلة، قائمة الـ12 لاعبا الذين سيعززون صفوف نسور قرطاج في المرحلة الأخيرة من تصفيات “افروباسكات” 2021، والتي ستحتضنها مدينة المنستير من 17 إلى 21 فبراير الجاري.

وشهدت القائمة دعوة كلّ من: عمر عبادة – مكرم بن رمضان – صالح الماجري – مراد المبروك – رضوان سليمان – زياد الشنوفي – أسامة المرناوي – أشرف القنوني -مختار غيازة -عمر بوعلاق – أحمد الدامي -فارس العشي.

وستكون انطلاقة الخماسي التونسي في المرحلة الأخيرة من تصفيات “افروباسكات” 2021 بمواجهة نظيره منتخب مدغشقر يوم 19 فبراير الجاري، على الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا، قبل أن يلاقي في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 20 من نفس الشهر في نفس توقيت المباراة الأولى، على أن يختتم مقابلاته في التصفيات بملاقاة أفريقيا الوسطى يوم 21 فبراير الجاري.

يشار إلى أن المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متقدما على الكونغو الديمقراطية (5) وأفريقيا الوسطى (4) ومدغشقر (3).

وتنطلق الدورة الترشيحية اليوم الأربعاء بلقاءي جنوب السودان ونيجيريا (س 18)، ورواندا ومالي (س 21)، لحساب المجموعة الرابعة، على أن تدور الخميس مقابلتا الرأس الأخضر والمغرب (س 12)، وأوغندا ومصر (س 21) لحساب منافسات المجموعة الخامسة.

وللإشارة فإن العاصمة الكامرونية ياوندي تحتضن من 19 إلى 21 فبراير الجاري منافسات المجموعتين الثانية والثالثة.

وستضمن المنتخبات الثلاثة الأوائل للمجموعات الخمس التأهل إلى نهائيات رواندا، المقررة بالعاصمة كيغالي إلى سبتمبر 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى