الرياضة العربية

المالاوي “جيفت فانسون” حكماً لمواجهة الصفاقسي التونسي و”كيغالي” الرواندي في الكونفدرالية

سافرت بعثة النادي الرياضي الصفاقسي، إلى العاصمة الرواندية كيغالي بعد أن أنهى التزاماته المحلية بمواجهة الأولمبي الباجي، في لقاء مؤجل من الدوري التونسي لكرة القدم.

بعثة النادي الصفاقسي، تبحث من خلال هذه الرحلة للعودة بنتيجة إيجابية من مواجهة كيغالي، السبت المقبل، وذلك ضمن دور الـ 32 مكرر من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ورغم أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بتفوق أبناء المدير الفني أنيس بوجلبان برباعية مقابل هدف وحيد، إلا أن الجميع يأمل في تحقيق فوز جديد على نفس المنافس تجنبا للمفاجات في أدغال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد عيّن الحكم المالاوي جيفت فانسون شيكو، لإدارة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي كيغالي الرواندي.

وعرفت رحلة الصفاقسي مشاركة كلّ من:

أيمن دحمان – محمد الهادي قعلول-محمد بن علي ـ محمد علي الجويني ـ نور الزمان الزموري – أحمد عمار – غيث المعروفي – صبري شرايطية – عزمي غومة ـ حسام الدقدوق-شادي الهمامي – محمد علي منصر – وليد القروي – محمد علي الطرابلسي – كينجسلي سوكاري – زكرياء المنصوري-محمد صولة – كينجسلي ايديو – فراس شواط ـ أيمن الحرزي – عثمان كامارا – حسام بن علي.

وكان الأولمبي الباجي قد فاز أمس، على النادي الصفاقسي في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري التونسي لكرة القدم، بملعب بوجمعة الكميتي بهدف مقابل صفر.

وسجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض اللاعب مراد الهذلي من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

ويحتل زملاء محمد صوله المركز الثالث برصيد 24 نقطة، فيما يأتي الأولمبي الباجي في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى