الرياضة العالمية

مدرب روسيا يعلن طريقة إيقاف محمد صلاح 

يشعر مدربو منتخبات المجموعة الأولى بكأس العالم، بالقلق من حالة التوهج والنضج التى وصل إليها المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الانجليزي والتى توجته مؤخراً بلقب أفضل لاعب ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويسعى مدربو تلك المنتخبات للحد من خطورة صلاح وايقاف خطورته انطلاقاته كونه الحل السحري للمنتخب المصري للوصول إلى مرمى المنافسين.

وتضم المجموعة الأولى فى كأس العالم روسيا 2018 منتخبات كل من روسيا وأوروجواى والسعودية بالاضافة إلى مصر.

من جانبه، وجد ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني للمنتخب الروسي، الطريقة المثلى من وجهة نظره، للحد من خطورة الفرعون المصري.

حيث أوضح مدرب المنتخب الروسي أن مدى سرعة تسليم الكرات لصلاح ستكون كلمة السر التي يمكن من خلالها إبطال سحره، مردفاً أنه مع منتخب مصر تكون سرعة تسليم الكرة له أبطأ بصورة كبيرة مما يتم معه في ليفربول، وهذا ما سنركز عليه.

كما حرص مدرب المنتخب الروسي على الاشادة بالمستويات والعروض الاستثنائية التي يقدمها صلاح ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وتابع: “أوافق كافة الأراء التي تتحدث عن أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا، وهذا ما كان واضحا بصورة جلية في مبارياته الأخيرة مع ليفربول، موضحاً أن كافة الأشياء حول صلاح قد تعيرت ما جعله يتمتع بإمكانيات كبيرة “.

وتوج الفرعون المصري قبل أيام بلقب أفضل لاعب في إنجلترا، كما لعب دورا بارزا في تأهل منتخب بلاده إلى المونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى