الرياضة العالمية

مدرب ستوك سيتي يبدي اهتمامه بديلاب مهاجم مانشستر سيتي

أكد أونيل مدرب ستوك سيتي اهتمامه بليام ديلاب مهاجم مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أن الأوضاع لا زالت ضبابية بخصوص ما إذا كان سيصبح متاحًا أم لا.

وقال أونيل المدير الفني السابق لإيرلندا الشمالية: من الواضح أننا نعرف عن موقف ليام مع كون روري “ديلاب ، الأب” جزءًا من طاقم التدريب لدينا، لكن ما يجب أن يتذكره الناس هو أنه لن يكون قرارنا، بل سيكون قرار ناديه الأم، وما إذا كان ذلك أنه سيكون الطريق الصحيح ليام.

وأضاف: الاعتقاد بأننا مستفيدون بأي شكل من الأشكال لأن روري في النادي ليس صحيحًا لأن الأمر لن يكون كذلك، سيكون لديهم مسار ليام مما قد يعني أنهم قرروا الاحتفاظ به كجزء من فريقهم في هذه اللحظة من الزمن.

وأردف: إنه مثل الكثير من اللاعبين الشباب المتواجدين في فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة الأندية الكبرى، عليه التحلي بالصبر وقد يصبح متاحًا وقد لا يصبح متاحًا.

وتابع: إذا أتيحت لنا الفرصة لمحاولة القيام بشيء ما بالطبع، فسنكون مهتمين بمحاولة القيام بذلك، كما سنكون مع عدد من اللاعبين الشباب الآخرين في ليفربول، وأرسنال وجميع هذه النوادي.

“لن يأتي كل هؤلاء اللاعبين الشباب ويقدمون أداءً جيدًا بشكل استثنائي في إعارةهم الأولى ولكن بالتأكيد في هذه الحالة سنكون مهتمين إذا سنحت الفرصة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى