الرياضة العالمية

مدرب يوفنتوس: خيبة ومرارة بعد مغادرة أبطال أوروبا

أكد مدرب يوفنتوس، الإيطالي ماسيمليانو أليجري، أن يشعر بخيبة الأمل بعد هزيمة فريقه أمام فياريال الإسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2021-2022

وقال أليجري: جميعنا نشعر بخيبة أمل ومرارة، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا ولكن يجب على الجميع أن يطوي هذه الصفحة والتفكير في الموسم المقبل.

وأضاف أن كل الجماهير الحاضرة في الملعب شاهدت كيف حاول يوفنتوس التسجيل والعودة في المباراة لكن ذلك لم يتحقق بسبب قوة المنافس وجاهزيته.

يذكر أن يوفنتوس انهزم بثلاثية أمام فياريال جاءت عبر كل من جيرارد مورينو من ركلة جزاء، باو توريس، أرنوت جروينفيلد من ركلة جزاء أيضًا بالدقائق، 78، 85، 90 .

بتلك النتيجة؛ ضمن فياريال الصعود الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى مع المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد ثلاث مواسم فاشلة.

وكانت مباراة الذهاب في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بين فياريال وضيفه يوفنتوس قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، والتي لعبت يوم 22 فبراير الماضي على أرضية ملعب “لا سيراميكا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى