الرياضة العالمية

مدير برشلونة: سنبذل قصارى جهدنا لعودة نيمار

قال خافيير بورداس، المدير المسؤول عن الفريق الأول بنادي برشلونة، إن النادي الكتالوني سيبذل قصارى جهده لعودة نيمار، مصيفًا: “طالما يريد المجيء فسنبذل ما بوسعنا لاستعادته”.

وأضاف “بورداس”، في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن نيمار لاعب استثنائي، ولم يتكيف مع ناديه باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أن اللاعب أخطأ بترك برشلونة وانتقاله إلى حديقة الأمراء وهو نفسه اعترف بذلك.

وحول إمكانية ارتداء النجم البرازيلي قميص برشلونة في يناير، قال مدير برشلونة: “كل شيء يتغير في كرة القدم، لكن نيمار يظل كما هو”.

يشار إلى أن نيمار سانتوس والد النجم البرازيلي، قال إن المفاوضات بين ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان وبرشلونة لا تزال قائمة، لافتًا إلى أن البرازيلي يرغب في التواجد بالمكان الذي يشعر فيه بالسعادة، وهو كان سعيد في برشلونة.

وأضاف والد النجم البرازيلي، في تصريحات تلفزيونية لشبكة “سكاي سبورتس”، أنه بذل أقصى جهد لخروج نجله من فرنسا ولكن محاولاته باءت بالفشل، متابعًا: “قاتلنا من أجل التوصل لاتفاق، وقدمنا أفضل ما لدينا، ونيمار يشعر بالحزن كلما سأله أحد أصدقائه عما إذا كان يريد العودة لبرشلونة لأنه لم يحقق حلمه”.

وتابع: “أنا كوكيل للاعب، أشعر بالعجز عندما لا يكون هناك قاعدة أساسية تسمح لك بالانتقال لنادِ آخر، فضلا عن عدم وجود أي بند جزائي في عقده، وهذا الأمر جعل الأمور أكثر صعوبة”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى