الرياضة العربية

مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك النهائي من ضم حمدو الهوني

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موقف ناديه من التعاقد مع الدولي الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، والمهاجم المغربي أيوب الكعبي.
 

وقال “منصور” في تصريحات تلفزيونية، إن هناك صعوبة في التعاقد مع حمدو الهوني بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب في الفريق الأبيض.

وكان “ريميسا” قد تواصل مع مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك لمعرفة حقيقة المفاوضات مع الهوني، وقالت المصادر إن مسئولي القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات بالفعل مع الترجي لضم الهوني وذلك ضمن قائمة من اللاعبين الذين يعتزم الزمالك التعاقد معهم.

وأكدت المصادر أنه لم يتم حسم الأمور بشكل نهائي حتى الآن على عكس ما تردد بأن محترفنا وقع على رغبة الانتقال للزمالك، وقالت المصادر: “لم يتم توقيع أي عقود حتى الآن.. الأمر المؤكد هو وجود مفاوضات فقط”.

وعلى الجانب الآخر، أكدت مصادر داخل نادي بيراميدز، وأكدت أن النادي بالفعل يهتم بالحصول على خدمات لاعبنا الدولي حمدو الهوني من الترجي، واللاعب المغربي الدولي أيوب الكعبي.

وأشار المصدر إلى أن بيراميدز يقترب بالفعل من حسم الصفقتين. ويأتي ذلك ليؤكد التقارير  المصرية التي قالت إن بيراميدز  وصل بالفعل لاتفاق مع الهوني لينضم إليه بداية من الموسم المقبل 2020 / 2021.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى