الرياضة الليبية

مصادر : الكاميروني نوجانجا ينتظم في معسكر النصر بالقاهرة خلال أيام

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي النصر أن اللاعب الكاميروني جونيور نوجانجا سينتظم في تدريبات الفحامة خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن ينتظم اللاعب في معسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة.

وكان مسؤول نصراوي قد أكد على أن نادي النصر دفع للمهاجم الكاميروني مقدم التعاقد، وقام بتسجيل اللاعب ضمن سجلات لجنة شؤون قيد اللاعبين بالاتحاد الليبي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي “الكاف”.

وشدد على أن النصر لن يترك حقه في اللاعب خاصة وأنه خاض معه مفاوضات طويلة ونجح في الحصول على توقيعه لمدة موسم واحد بعد منافسة مع أندية مغاربية.

وبحث وكيل أعمال اللاعب الجزائري محمد كمال، مع مسؤولي نادي النصر خلال الأيام القليلة الماضية حل الأزمة بشكل ودي من خلال دراسة تفاصيل العقد، مؤكدا أنه شرف كبير له التعامل مع النصر بتاريخه وجماهيريه، وشرف للاعب أن يرتدي غلالة النصر ويدافع عن ألوانه.

وكان اللاعب الكاميروني قد أغلق هاتفه الجوال أثناء تواجده في تونس، وقالت مصادر إنه يخوض فترة اختبار مع نادي مستقبل سليمان التونسي الصاعد حديثا للدوري التونسي للمحترفين، وأشارت إلى أنه ربما يوقع اللاعب على عقود الانضمام للنادي خلال اليومين القادمين.

يذكر أن مسؤولي النصر قد حصلوا على توقيع اللاعب في وقت سابق في العاصمة الجزائرية، وهو من مواليد عام 2000 ومن أبرز لاعبي فريق دوالا الكاميروني في المواسم السابقة وأحد لاعبي منتخب الشباب الكاميروني ويلعب في خط الهجوم كجناح أيمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى