أهم الأخبارالرياضة الليبية

مصادر خاصة لـ “ريميسا”.. اتحاد الكرة يعرض منصبًا جديدًا على زوران للابتعاد عن تدريب المنتخب

علم موقع “ريميسا” من مصادر مطلعة، داخل الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن الفترة الأخيرة شهدت عقد جلسة مع المونتنيجري زوران فيليبوفيتش، مدرب المنتخب الوطني، من قبل اثنين من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المنتخب، مؤخرًا.

وعرض الاتحاد الليبي على المدرب تولي منصب الإدارة الفنية لاتحاد الكرة، وأن يوكل إليه مهمة التخطيط والإشراف على منتخبات الشباب والأولمبي، ووضع مخطط للمناطق، على أن يكتفي بما قدمه مع المنتخب الأول.

وأشارت المصادر إلى أن هناك اتجاهًا كبيرًا لدى الاتحاد للبحث عن مدرب جديد على دراية وخبرة بالأجواء وبالكرة الأفريقية لقيادة الفرسان، في الفترة المقبلة، قبل تصفيات كأس العالم.

وأضافت المصادر أن المدرب طلب فرصة للتفكير في الأمر، قبل الردّ على الاتحاد الليبي بشأن العرض الجديد المقدّم له، وحسم موقفه، خلال الفترة المقبلة.

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على الشارع الرياضي الليبي تجاه المدير الفني الذي فشل في تحقيق أي فوز مع المنتخب، حيث قادهم في بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2020 وتعادل في مباراتيْن أمام النيجر وجمهورية الكونغو، وخسر من الكونغو ليودّع البطولة مبكرًا في دور المجموعات.

كما أنه خسر مباراتيْ تونس وتنزانيا بنتيجتي 5-2 و 1-0 على التوالي، في تصفيات أمم أفريقيا 2021 ليفشل في الحفاظ على أمل التأهل للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى