أهم الأخبارالرياضة الليبية

معسكر منتخبنا الوطني يدخل يومه الثالث.. ومباريات ودّية مرتقبة الأسبوع المقبل

تدخل تدريبات المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، يومها الثالث بمعسكره التدريبي المغلق بتركيا بمنطقة أزميت وبمنتجع جبل كارتبه شرق العاصمة اسطنبول، وهي منطقة مخصصة للمعسكرات، حيث تتواصل التدريبات اليومية خلال الفترتيْن الصباحية والمسائية.

وسيستمر المعسكر التدريبي حتى يوم 28 من شهر أغسطس الجاري، بمشاركة 26 لاعبًا، من بينهم تسعة لاعبين محترفين، على أن يتم تقليص هذا العدد إلى 22 لاعبًا.

وسيخوض منتخبنا الوطني، خلال هذا المعسكر التدريبي، بقيادة المدير الفني الإسباني خافيير كلمنتي مباراتين ودّيتين مع فرق الأندية بتركيا بدايةً من مطلع الأسبوع المقبل، كما سيحاول الجهاز الفني الاستفادة من تواجد بعض الفرق والمنتخبات بالمعسكر ليجري مباراةً وديةً مع إحداها.

وسيتحوّل منتخبنا في ختام معسكره إلى مدينة بنغازي ليقيم معسكرًا قصيرًا مغلقًا يتواصل حتى موعد مباراته الدولية الأولى أمام منتخب الغابون، ستُقام مطلع شهر سبتمبر المقبل بملعب شهداء بنينا ببنغازي في تمام الساعة السادسة مساء، بقيادة طاقم تحكيم دولي من إثيوبيا ضمن ذهاب الجولة الأولى لحساب المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ويقتصر معسكر تركيا الحالي على تواجد اللاعبين المحليين، في انتظار التحاق المحترفين قبل موعد إقامة المباراة بأربعة أيام بمعسكر بنغازي المغلق، وتضم القائمة الكاملة للمنتخب الليبي: ثلاثي حراسة المرمى – محمد نشنوش – مراد الوحيشي – معاذ اللافى – سند الورفلي – المعتصم بالله صبو – على سلامة – أحمد التربي – على يوسف – محمد المنير – محمد الترهوني الطاهر بن عامر – عبد الله الشريف – فيصل البدري – عمر الخوجة – محمد التهامي – محمد الجورني – المعتصم بالله المصراتي – أيمن عمير – السنوسي الهادي – مؤيد اللافي – حمدو الهوني – نورالدين القليب – محمد صولة –محمد الطبال – محمد زعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى