الرياضة العالمية

مفاجأةٌ.. ريال مدريد يستعيد جهود هازارد قبل مواجهة أتلانتا في دوري الأبطال

طارد شبح الإصابات لاعبي ريال مدريد، وسبّب انزعاجًا لمدربهم الفرنسي، زيدان، خلال الفترة الماضية؛ لكن يبدو أن الأمور تبدلت، الآن، وبدأ الفريق يستعيد بعض نجومه، وإيدن هازارد؛ من بين أولئك الذين عادوا إلى التدريبات.

تعرض البلجيكي للإصابات منذ انتقاله إلى العاصمة الإسبانية في عام 2019، لكن صحيفة “آس” ذكرت، الآن، أنه عاد إلى التدريبات، ويمكن أن يظهر في مرحلة ما خلال مباراة الدوري الإسباني المقبلة ضد إلتشي.

يضيف التقرير، أنه بينما يريد لوس بلانكوس إعادة نجمه المهاجم إلى أرض الملعب؛ فإنهم يتوخوّن الحذر بشأن احتمال حدوث انتكاسة ولن يُخاطروا عند عودته.

قد تكون مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا ضد أتلانتا، الأسبوع المقبل؛ مباراة رئيسة للنجم، الذي لم يخض سلسلةً طويلةً من المباريات خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

كان هازارد قد بدأ في أربع من مباريات مدريد الست قبل إصابته، على الرغم من أنه لم يُكمل 90 دقيقة كاملة في أي منها، في بداية فبراير.

احتفل هازارد بعيد ميلاده الـ 30 في يناير، وبينما تحسّن معدل ضرباته هذا الموسم بثلاثة أهداف في 13 مباراة، مقارنةً بواحدٍ فقط من بين 22 في الموسم الماضي، ولم يتمكّن من العثور على مستوى منتظم مع كثرة تعرضه للإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى