الرياضة الليبية

مفاجأة | الأرجنتيني بيلاردو المدرب السابق للفرسان ليس مصابًا بفيروس كورونا

فجر خورخي بيلاردو، شقيق المدرب كارلوس بيلاردو، المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 1986 بالمكسيك، مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن أن شقيقه ليس مصابا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكتب خورخي، على حسابه في “تويتر”: “شقيقي لا يعاني من شيء، المختبر (الذي أجرى الفحص) ارتكب خطأ”، لذلك تم إدخاله إلى المستشفى السبت بعد اختبار إيجابي لفيروس “كوفيد-19”.

وأوضح خورجي، أن التشخيص الخاطئ لحالة شقيقه كارولس في نهاية الأسبوع الماضي هي التي تسببت في الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا ولكن بعد الفحوصات الجديد تبين أنه غير مصاب بالفيروس

يشار إلى أن كارلوس بيلاردو البالغ 82 عاما، يعاني من اضطراب دماغي، ويعيش بدار رعاية في ألماغرو بضواحي العاصمة بوينس إيرس، حيث أصيب أيضا عشرة أشخاص آخرين بفيروس “كوفيد-19″، ولكن دون أن تظهر أعراض على المدرب.

الجدير بالذكر أن بيلاردو قاد منتخب التانجو في الفترة من 1982 وحتى 1990، وأحرز لقب مونديال المكسيك مع الأسطورة دييغو مارادونا، ثم قاد الفريق لنهائي مونديال 1990 لكنه خسر أمام ألمانيا الغربية.

كما سبق للمدرب الأرجنتيني أن تولي قيادة منتخبنا الوطني الأول عام 2001، حيث قاد الفرسان في أول مباراة رسمية له ضد نظيره المالي بتصفيات كأس العالم ونجح في التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات عقب الفوز على مالي بمجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى