الرياضة العالمية

مفاجأة.. كواليس جديدة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أوروبية، كواليس رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، مؤكدة أنه اتخذ قرار الرحيل في فترة مبكرة من الموسم الماضي، وليس عقب نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا كما توقع البعض.

وأعلنت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن اللاعب اتخذ قرار الرحيل عن النادي الملكي، عقب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي توج فيها باللقب على حساب ليفربول الإنجليزي، في 26 مايو الماضي.

من جانبه، أوضح فابيان باراتيسي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، في مقابلة حصرية مع الشبكة الإيطالية، أن “رونالدو” لم يكن يدرس أمر الرحيل –حينذاك- كما ردد البعض، ولم يكن قراره مرتبطاً بالفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، والذي اعتذر عن الاستمرار مع العملاق الإسباني بعد 5 أيام فقط من التتويج بالكأس.

وقال “باراتيسي”: “المفاوضات مع رونالدو كانت سهلة جداً، خاصة أن اللاعب كان يرغب في ارتداء قميص السيدة العجوز، واتخذ قراره بالرحيل عن الريال، وأبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز أنه يرغب في الرحيل إلى يوفنتوس، وبالتالي كل الأمور انتهت سريعًا”.

وانتقل “رونالدو”، إلى صفوف “اليوفي”، منتصف يوليو الماضي، في صفقة وصفت بـ”صفقة القرن”، وبلغت قيمتها 112 مليون يورو لتكون الأكبر في تاريخ الكرة الإيطالية، كما تم الاتفاق مع اللاعب على حصوله على 124 مليون يورو في المواسم الأربعة التي وقعها مع النادي، حيث يحصل على 31 مليون يورو سنوياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى