الرياضة العالمية

مفاجأة.. “نيمار” على رأس قائمة باريس سان جيرمان المتوجهة إلى الصين

كشف  الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء،  عن قائمة الفريق التي ستسافر  إلى الصين لخوض معسكرا تدريبيا هناك استعدادا للموسم الجديد 2019 /2020.

وفي الوقت الذي تتوقع فيه الصحف الرياضية العالمية غياب “نيمار” عن قائمة الفريق الباريسي إلا أن اللاعب تواجد على رأس القائمة التي ضمت 33 لاعبا والتي ستسافر إلى الصين.

وكان نيمار، قد تأخر عن الالتحاق بتدريبات سان جيرمان التي انطلقت منتصف الشهر الجاري مما وتر العلاقات مع النادي. ولكن قد يعتمد مدرب باريس سان جيرمان على نيمار في مباراة الفريق المقررة، يوم السبت المقبل، أمام إنتر ميلان.

كما أصدر سان جيرمان الفرنسي، بيانًا أكد فيه أن نيمار تعافى تمامًا من إصابته في كاحل القدم اليمنى التي تعرض لها خلال مباراة البرازيل الودية أمام قطر في يونيو، لتمنعه من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي فاز لها منتخب بلاده السامبا.

يشار  إلى أن عدة تقارير صحفية تحدثت في الفترة الماضية عن احتمالية عودة نيمار إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني خاصة مع رغبته في التواجد مجددا إلى جوار ليونيل ميسي في الكامب نو. كما كشفت تقارير إسبانية عن وجود صفقة تبادلية يرحل فيها نيمار إلى ريال مدريد مقابل انتقال جاريث بيل إلى باريس إلى جانب مبلغ مالي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى