أهم الأخبارالرياضة الليبية

مواعيد ساخنة في افتتاح مباريات الدرجة الأولى اليوم

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة لمرحلة الاياب لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لفرق المجموعتين السادسة والسابعة.

على صعيد مباريات المجموعة السادسة؛ ستشهد هذه الجولة اقامة ثلاث مباريات حيث يلتقي النصر زليتن مع رفيق بملعب زليتن ويتقابل الملعب الليبي على ملعبه مع فريق المستقبل ويواجه اليرموك فريق الشروق بملعب العزيمة.

وقبل انطلاق مباريات هذه الجولة؛ يتصدر فريق رفيق فرق المجموعة برصيد 13 نقطة متساويًا مع فريق المستقبل ثم يأتي ثالثًا فريق الترسانة برصيد عشر نقاط، فيما تتساوى ثلاث فرق برصيد ثماني نقاط وهي الملعب الليبي والشروق واليرموك بينما يحل في المرتبة السابعة والأخيرة فريق النصر زليتن برصيد ست نقاط.

أما منافسات المجموعة السابعة؛ فسَتنطلق مساء اليوم الثلاثاء بلقاء صقور العلالقة مع الظهرة بملعب صبراتة، وتتواصل مباريات هذه المجموعة غدًا حيث يلتقي أساريا مع ترهونة بملعب الزاوية ويلتقي الفالوجا مع طلائع رقدالين بملعب الفالوجا.

وقبل انطلاق مباريات هذه الجولة؛ يتصدر فريق أساريا برصيد 19 نقطة يليه فريق المجد بـ 14 نقطة ثم الظهرة ثالثًا بـ 13نقطة، وبعده الطلائع رقدالين بعشر نقاط، ثم الفالوجا خامسًا برصيد تسع نقاط، وفي المرتبة السادسة فريق ترهونة برصيد خمس نقاط، ثم صقور العلالقة برصيد ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى