الرياضة العالمية

مورينيو مهاجمًا الرافضين لعودة البريميرليج: شاهدوا الدوري الألماني من منازلكم

شن البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، هجومًا حادًا على المدربين الرافضين لفكرة استئناف مباريات الدوري الإنجليزي مجددًا عقب فترة التوقف التي قاربت الشهرين جراء تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية تصريحا للمدرب البرتغالي، قال فيها موجهًا حديثه للرافضين لاستئناف بطولة الدوري: “إذا كنتم لا تريدون اللعب، فابقوا في المنزل و شاهدوا الدوري الألماني”.

يأتي ذلك في الوقت الذي عبر فيه أكثر من مدرب من الدوري الإنجليزي عن تخوفهم من استئناف المسابقة مثل فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، وبيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في الوقت الذي رحب فيه آخرين بعودة البطولة على غرار كارل أنشيلوتي مدرب ايفرتون ومورينيو.

وكانت الحكومة الإنجليزية، قد أعلنت الموافقة على عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في شهر يونيو المقبل.

ومنحت الحكومة البريطانية السلطات الرياضية، الموافقة على عودة المباريات، بشرط ضمان تأمين اللاعبين والمدربين والموظفين، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وكشفت الصحيفة، أن الحكومة طلبت عقد اتفاق مع شركات البث التلفزيوني، لضمان إذاعة أكبر عدد من المباريات مباشرة، بالإضافة إلى إذاعة لقاءات مجانية عند استئناف المباريات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى