الرياضة العالمية

مورينيو يحطم أنباء العودة للدوري الإنجليزي من بوابة نيوكاسل

استبعد جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي العودة المحتملة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع نيوكاسل يونايتد، على الرغم من اعترافه بأن لديه علاقة عاطفية مع النادي.

كان ستيف بروس، مدرب نيوكاسل الحالي، مسؤولاً عن مباراته التي يبلغ عددها ألف كمدرب للهزيمة 3-2 على أرضه أمام توتنهام هوتسبير، على الرغم من أن مستقبل المدرب البالغ من العمر 60 عامًا على المدى الطويل لا يزال غير مؤكد.

كان مورينيو هو أحدث الأسماء المرتبطة بالوظيفة الشاغرة المحتملة في سانت جيمس بارك، لكن المدرب البرتغالي يصرّ على أنه يركز بشكل كامل على وظيفته مع فريق روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الذي انضم إليه هذا الصيف.

وقال مورينيو للصحافة قبل هزيمة روما 1-0 أمام يوفنتوس يوم الأحد عن نيوكاسل، ليس لدي أي شيء لأقوله، ولا يوجد شيء لأقوله على الإطلاق”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني عملت لسنوات عديدة مع أحد أهم الشخصيات في تاريخ نيوكاسل، السير بوبي روبسون، ولهذا السبب كان لدي دائمًا القليل من الارتباط العاطفي مع تلك المدينة وتلك القاعدة الجماهيرية، لكنها ليست أكثر من ذلك”.

وتابع: “أنا هنا، أنا سعيد حقًا لوجودي هنا، وأركز 100٪ على مشروع روما”.

عمل مورينيو كمترجم تحت قيادة مدرب نيوكاسل السابق روبسون خلال الفترة التي قضاها مسؤولاً عن سبورتنغ لشبونة وبورتو وبرشلونة قبل أن يتوجّه للتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى