الرياضة العالمية

ميسي مهددٌ بالغياب عن باريس سان جيرمان لفترة طويلة

أفاد تقرير أن ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان ربما يغيب لبضعة أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

وتجاهل اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، مصافحة ماوريسيو بوكيتينو عندما تم استبداله في نهاية الأسبوع الماضي أمام ليون، والذي كان يعتقد أنه كان تغييرًا تكتيكيًا في ذلك الوقت.

ومع ذلك، تم الكشف منذ ذلك الحين عن إصابة ميسي بكدمة في ركبته اليسرى، واضطر الفائز بالكرة الذهبية ست مرات إلى الغياب عن فوز الأربعاء على ميتز.

لم يكن يُعتقد في الأصل أن المشكلة خطيرة، لكن أحد المراكز الطبية الإسبانية يشير إلى أن إصابة ميسي في الركبة قد تجعله يغيب عن الملاعب، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويضيف التقرير أن ميسي ربما يكون قد عانى من المشكلة الأصلية ضد فنزويلا، في وقت سابق من هذا الشهر، وقد اشتعلت منذ ذلك الحين، مما يعرض المهاجم لخطر إصابات أكثر خطورة يمكن أن تستبعده لعدة أشهر.

من المقرر أن يخضع ميسي لمزيد من الاختبارات حول هذه الإصابة، خلال الأيام المقبلة، لكن هناك شك كبير في لحاقه بمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، على ملعب بارك دي برنس.

لم يتألق لاعب برشلونة السابق مع باريس بعد منذ خروجه العاطفي من الكامب نو، ولم يسجّل أي أهداف أو تمريرات حاسمة في أول ثلاث مباريات له، تحت قيادة بوكيتينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى