الرياضة العالمية

“ميسي” يسترجع ذكريات أول مباراة خاضها مع برشلونة قبل 15 عامًا

في 16 نوفمبر 2003، شهد عالم كرة القدم المشاركة الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا  وذلك في اللقاء الذي جمع بين البارسا وبورتو البرتغالي في افتتاح الاستاد الجديد دراخاو”، في نفس اليوم.  في ذلك الوقت كان الفريق الكتالوني يعاني من الإصابات، مما أجبر المدرب الهولندي، فرانك ريكارد، إدخال عدد من اللاعبين الشبان في المباراة ومن بينهم  ميسي.

 

وبعد مرور  15 عاما يتحدث  البرغوث  في مقابلة  مع قناة برشلونة، عن ذكرياته في هذه المباراة. وقال ميسي ” استطعت يومها  تحقيق حلم طفولتي”. وذكر  الصحفي خومي مارسيت، ذكريات ذلك اليوم قائلا “في اليوم التالي للمباراة، جاء ميسي لمشاهدة شريط مباراته مع بورتو. انتقد نفسه بشدة وقتها وبدا غاضبا على قراراته خلال المباراة”. وأشار إلى أن ميسي طلب نسخة من شريط المباراة.

وأضاف ميسي “أتذكر أنني واجهت الحارس أمام المرمى وأضعت فرصة تسجيل الهدف. المدرب ريكارد جاء ووبخني بعد اللقاء”.  وخلال  هذه السنوات وبعد توبيخ المدرب له، تمكن البرغوث الأرجنتيني من تسجيل اسمه بحروف من ذهب على الألقاب و البطولات الفردية والجماعية ليظل أحد أساطير الساحرة المستديرة للأبد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى