الرياضة العالمية

ميسي يُلمّح للبقاء مع برشلونة في الموسم الجديد

أشاد ليونيل ميسي نجم برشلونة بانتصاره الخاص بكأس الملك، وسط تكهنات شديدة حول خطوته المقبلة في مسيرته.

كما هو الحال، لعب ميسي مباراته الأخيرة بألوان برشلونة مع انتهاء عقده في غضون أكثر من شهر بقليل، ولا يزال مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مرتبطين بخطوة تجاهه.

انتهى حلم البلوجرانا بدوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر، وكان بإمكانه فقط احتلال المركز الثالث في الدوري الإسباني، لكن الأرجنتيني تحدث بشكل إيجابي عن فوز النادي بكأس الملك، مما أثار تكهنات بأنه قد يظل في كتالونيا.

في حديثه إلى صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، قال الفائز بالكرة الذهبية ست مرات: “الحقيقة هي أن كأس الملك الأخيرة كانت مميزة بسبب الفترة التي كنا فيها، فقد قضى النادي عامين من عدم الاستمتاع بوقت رائع بسبب النتائج”.

وأضاف: “لأنها غرفة ملابس صغيرة جدًا، بها الكثير من الأشخاص والأشخاص الجدد، وكانت بطولة الكأس هذه لغرفة الملابس نقطة تحول، ومهمة للغاية”.

وتابع: “عندما أتنافس، أتنافس للفوز وأحاول تحقيق كل الأهداف، للحصول على الألقاب، علاوة على ذلك، أحب الفوز والحصول على الألقاب”.

أنهى ميسي موسم 2020-21 بتسجيل 38 هدفًا و14 تمريرة حاسمة من 47 مباراة في جميع المسابقات، وبحسب ما ورد من المقرر أن يُرحّب برشلونة بمواطنه سيرجيو أجويرو في النادي للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى