الرياضة العالمية

ميلان يزاحم برشلونة على الفوز بتوقيع “ممفيس ديباي”

ميلان مستعد لمنافسة برشلونة على التعاقد مع نجم ليون “ممفيس ديباي”، وفقًا لما ذكرته صحيفة كوريري ديلا سيرا في تقريرها مؤخرًا.

سينتهي عقد ديباي في الصيف بعد رفضه تمديد عقده مع ليون بعد 18 شهرًا قضاها في مانشستر يونايتد، انضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى ليون في عام 2017 ومنذ ذلك الحين برع في الدوري الفرنسي.

سجل الهولندي الدولي 72 هدفًا وقدم 52 تمريرة حاسمة في 172 مباراة مع فريق الدوري الفرنسي، ليثبت نفسه كواحد من أكثر المهاجمين غزارة في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا.

هذا الموسم فقط، سجل ديباي 18 هدفًا وقدّم تسع تمريرات حاسمة، وهو يعد لاعب ليون الأكثر إنتاجية بشكل واضح.

ومع ذلك، فإن نجم إيندهوفن السابق حريص على خوض تحد جديد في نهاية الموسم، مع وجود برشلونة على رأس قائمة الأندية الراغبة في الفوز بخدماته.

كان الفريق الكتالوني مهتمًا بالتعاقد مع ديباي الصيف الماضي، لكن رئيس فريق ليون جان ميشيل أولاس رفض بيع نجمه الرئيسي.

سيطلق رونالد كومان عرضًا جديدًا لاقتناص مواطنه، لكن سيتعين عليه التغلب على ميلان هذه المرة.

كان الروسونيري من المعجبين الكبار بأداء اللاعب الهولندي في الماضي، لكن الافتقار إلى دوري أبطال أوروبا كان نقطة شائكة.

عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على وشك التغلب على تلك العقبة، حيث يبدو أنهم متجهون لتحقيق أحد مراكز المربع الذهبي هذا الموسم.

مع وجود دوري أبطال أوروبا مرة أخرى على الطاولة، يأمل ميلان أن يتمكن من التغلب على برشلونة لتوقيع ديباي، على الرغم من أن أجر اللاعب البالغ 4.3 مليون يورو في السنة قد يُشكل مشكلة، إلا أن الإيطاليين يتطلعون إلى جذب اللاعب إلى سان سيرو من خلال منحه دورًا بارزًا في مشروعهم المتنامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى