الرياضة الليبية

نادر الترهوني يدعو جماهير الاتحاد لاجتماع طارئ بمقر النادي غدًا

دعا نادر الترهوني، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الجماهير العريقة للنادي إلى اجتماع بمكتبه بمقر النادي عصر غد الاثنين، من أجل مناقشة الوضع الحالي للنادي بشكل عام ولفريق الكرة بشكل خاص.

وأوضح “الترهوني”، في تصريح للمركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن كل من تهمه مصلحة نادي الاتحاد مدعو غداً لتوضيح ومناقشة كل الأمور المتعلقة بملف الكرة بشفافية تامة، وذلك لضرورة الأمر.

وكان “الترهوني”، أكد في تصريحات سابقة، بعد اجتماع ممثلي أندية المنطقة الغربية للتباحث بشأن عودة بطولة الدوري الممتاز الليبي، أن الاتحاد ليس له علاقة بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد، ودائماً ما كان موحداً للوطن كما فعل في السابق ووحد ليبيا، وأكبر دليل على ذلك الحلقات الثلاث التي ترمز للوحدة الوطنية.

وأضاف “الترهوني”، خلال تصريحاته، أن الاتحاد اشترط في حال إقامة بطولة دوري بعد انتهاء الحرب، يجب استئناف الدوري الماضي الذي كان فيه فريق الاتحاد يعتلي صدارة الترتيب.

وأكد مدير الكرة بالاتحاد، أن المجتمعين اتفقوا على عدم السماح لأي نادٍ محلي بالتفاوض مع لاعبين محليين، وإغلاق القيد المحلي فقط إلا في حالة الاحتراف الخارجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى