الرياضة العالمية

نجم ليفربول ينفي زواجه من فتاة تونسية

رد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، على الأخبار المتداولة حول إقامة حفل زفاف له وعقد قرانه على فتاة تونسية في مسقط رأسها مدينة سوسة في يناير المقبل.

وأكد النجم السنغالي أن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة، مشيرًا إلى أنه يصب كامل تركيزه في الوقت الحالي مع ناديه ليفربول.

ونشر اللاعب بيانا على حسابه الرسمي على “فيسبوك” قال فيه: “علمت بانتشار شائعة تفيد بزواجي في تونس وهذا أثار دهشتي واستيائي”، وتابع: “أنفي هذا الخبر تماما لم أراسل أحدا ولم أطلب من أحد التحدث نيابة عني إلى السلطات البلدية أو العامة في تونس”.

وأضاف الدولي السنغالي: “أود أن أبلغكم أن الزواج المفترض غير موجود وأن كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، حاليا كل تركيزي على مسيرتي مع ليفربول”.

وأوضح ماني أن الوثائق التي نشرت عن موضوع الزواج لا تمثله على الإطلاق ردا على نشر أوراق على أنها مراسلات رسمية بين وكيل ماني وبلدية سوسة التونسية من أجل تأمين الزفاف.

وكانت وسائل إعلام تونسية تناقلت أخبر بشأن عدوة ماني عدد من لاعبي ليفربول لحضور حفل زفافه في تونس، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي وافق على السفر من أجل حضور حفل زفاف زميله في الـ5 من يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى