الرياضة العالمية

نجم يوفنتوس السابق يتهم رونالدو بالأنانية واللعب لنفسه

كان هناك الكثير من التكهنات حول عدم رضا كريستيانو رونالدو عن الفترة التي قضاها مع يوفنتوس، حيث ترددت أنباء أن كلاً من ريال مدريد وباريس سان جيرمان مستعدّين للتعاقد مع اللاعب.

من ناحية أخرى شنّ لاعب خط وسط يوفنتوس السابق دومينيكو ماروتشينو، هجومًا على كريستيانو رونالدو، مُدّعياً أن المهاجم البرتغالي يلعب لنفسه وليس للفريق.

وقال ماروتشينو: “يوفنتوس ليس لديه المهاجم المميز، فرونالدو ليس كذلك، إنه يلعب لنفسه وليس للفريق، ثم سمحت طريقة لعب دفاع المنطقة للعديد من اللاعبين باللعب لفترة طويلة، حتى أكثر من 30 عامًا في السابق”.

سجل نجم كرة القدم البرتغالي أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكن يوفنتوس كاد أن ينتهي خارج المراكز الأربعة الأولى.

يُقال إن رونالدو مستعد لمغادرة يوفنتوس، ويزعم أنه يتطلع إلى التحول إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، حيث يعتمد مستقبله على مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

في غضون ذلك، قال أنخيل دي ماريا، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في 2015 بعد فترات مع ريال مدريد، حيث كان زميلًا لرونالدو، إنه يُفضّل كثيرًا أن يتعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي بدلاً من كريستيانو رونالدو.

وقال الأرجنتيني دي ماريا: “ميسي من كوكب آخر، إنك إن ترمي حجرًا عليه فسيتحكم به، وكأنه لا شيء، يُفكّر أسرع من أي شخص آخر، لم أرَ شيئًا مثله من قبل، لقد لعبتُ مع كريستيانو، ونيمار ومبابي وواين روني، وروبن فان بيرسي وزلاتان إبراهيموفيتش وكريم بنزيما وجاريث بيل وبصراحة لم أرّ أي شخص مثله”.

وأضاف: “الجودة والكمية التي يتمتع بها باريس سان جيرمان فريدة من نوعها، ولا يحدث ذلك كثيرًا في نادٍ ما، ويريد أفضل اللاعبين دائمًا أن يكونوا مع الأفضل”.

وتابع: “بالتأكيد يرغب كريستيانو في التواجد هنا، لكنهم أحضروا ميسي ولحُسن الحظ، هذا أفضل بكثير”.

وفقًا لتقارير متعددة، يتطلع باريس سان جيرمان إلى اتحاد بين اثنين من أعظم المنافسين في عالم كرة القدم – ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في وقت سابق هذا الأسبوع في انتقال مجاني، بعد أن فشل برشلونة في إعادة التعاقد معه بسبب مشاكل مالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى