الرياضة العالمية

نجوم برشلونة يدعمون كومان.. ويرغبون في استمراره

مع اقتراب نهاية الموسم؛ تمكّن رونالد كومان ببطء من كسب ثقة جماهير برشلونة، فعندما وصل الهولندي لأول مرة إلى كتالونيا؛ ورث فريقًا منقسمًا إلى حد كبير، كان من أكبر التحديات التي واجهها إعادة توحيد الفريق وجعلهم إلى جانبه، ويبدو أنه حقّق ذلك.

وفقًا لآخر التقارير الصادرة عن صحيفة “سبورت”، طلبت غرفة ملابس برشلونة بالإجماع من الرئيس المنتخب حديثًا، خوان لابورتا، استمرار المدرب الهولندي، ويبدو أن العديد من الشخصيات الرئيسة قد دعموا كومان حتى إن بعضهم قدّر علانية، أسلوبه.

أحد هؤلاء هو جوردي ألبا، الذي أُعجب، بشكل خاص، بنهج كومان المباشر عندما يتعلق الأمر باللاعبين.

وخلال مقابلة له مع صحيفة “سبورت”، قال ألبا: “لقد حظيت دائمًا بدعم المدرب، إنه أسطورة النادي، مدرب دائمًا ما يواجه جميع اللاعبين وجهًا لوجه، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي”.

وأضاف الظهير الأيسر أن مشاعره يتردّد صداها لدى معظم زملائه في الفريق، وأكد أن عمل كومان كان جيدًا للغاية واللاعبون يستجيبون جيدًا لكل ما يطلبه منهم”.

وتابع: “هذا ليس قراري، لكن من الواضح أنه يقوم بعمل رائع للنادي ولنا جميعًا”.

بصرف النظر عن اللاعبين، تم تقدير كومان من قبل الإدارة العليا، وتحدث الرئيس المؤقت السابق لبرشلونة والرئيس الحالي للجنة الإدارة، كارليس توسكيتس، إلى “كادينا سيرا”، وأعرب عن ثقته في المدرب الهولندي وقال: “آمل أن يستمر كومان، وإنه رجلٌ شجاعٌ ويحبّ النادي”.

طريقة كومان لإعادة الفريق للطريق الصحيح، قد نالت إعجاب أومتيتي، الذي حصل على فرص ثانية بعد العروض المتواضعة، كما أن المدرب قضى على شعور أي لاعب بأنه مستبعد.

أجواء رائعة حول الفريق تعني أن النتائج اتخذت منحى تصاعديًا ومع وجود الفريق الكتالوني، حاليًا، في أطول سلسلة متتالية دون هزيمة في كرة القدم المحلية، من الصعب تخيّل برشلونة دون المدرب الهولندي للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى